إنطلاقة ماك تووك

: الكاتب أخرى () - 21/09/2011 - (6) المشاركات

تحية طيبة وبعد :

بدايةً نود أن نهنئكم ونهنئ أنفسنا بإنطلاق موقعكم ماك تووك في الحقيقة ولدت فكرة الموقع قبل سنة كاملة تقريباً و قد يتسائل الجميع لماذا كل هذا التأخير في العمل على تنفيذ هذه  الفكرة !؟

الفكرة تبقى فكرة لا قيمة لها إذا لم تترجم بشكل مناسب ومدروس ودائماً الصعوبات اللتي نواجهها لا تنبع من كيفية إيجاد الأفكار بل في كيفية تحويلها من أفكار إلي حقائق ملموسة .

نتسائل هل هناك قيمة مضافة من خلال الإقدام على تنفيذ هذه الفكرة ؟

هناك بعض المواقع الآخرى اللتي قد تشاركنا بعض من أهدافنا أو تتقاطع معها ولكن دائماً هناك فرصة للجميع لا سيما بأننا نعتقد أن التخصص في هذا الجانب من خلال تقديم معلومات و أطروحات على مستوى معين ما زالت فقيرة مقارنة بغيرنا ، نحن في ماك تووك حرصنا أن يكون لنا طابع وأسلوب معين في العمل وكذلك أهداف واضحة المعالم وعملنا وما زلنا نعمل عليها ، نحن نؤمن بالمواهب والقدرات العربية عموماً ونسعى أن نستقطب جميع المتخصصين و المتميزين معنا هنا ونحن في ماك تووك نقف على مسافة واحدة من جميع الأعضاء و المنتسبين معنا ولا نضع قيود أو مميزات على أحد بل نسعى أن تتركز الجهود بشكل حثيث على المضي نحو تحقيق الأهداف اللتي رسمناها .

ما هو ماك تووك ؟

ماك تووك ومن خلال إسمه يهدف إلى تقديم محتويات ومعلومات حول نظام التشغيل ماكنتوش Mac OS X بخطه مرسومه وكذلك بمشاركة المنتسبين معنا واللذين نفخر بهم كثيراً ، لذلك إذا كنت ترى في نفسك المقدرة فسنكون سعيدين بأن تتواصل معنا ( ساهم معنا ) .

خلال الأربع سنوات الماضية سطع نجم شركة Apple وأصبحت من الشركات الرائدة عالمياً ، وأنعكس هذا بالتأكيد على الشرق الأوسط وعالمنا العربي ، الكثير منا لم يتعرف على هذه الشركة إلا من خلال منتجاتها الحديثة نوعاً ما واللتي من ضمنها : iPhone, iPod, iPad وغيرها ، لكن هذه الشركة تعمل منذ أكثر من ٢٥ سنة في مجال الحاسبات الشخصية ولم يكن لديها زخم إلا في مناطق محدودة من ضمها الولايات المتحدة الأمريكية ، لكن في الفترة الأخيرة في عالمنا العربي بدأ المستخدمين في الإنتقال إلى نظام التشغيل المقدم من الشركة .

إن التنافس ووجود الخيارات والبدائل هو شي صحي للمستهلكين ، وسيطرة نظام تشغيل واحد أمر ليس بالمحمود أضف إلى ذلك وجود بعض الجهل وعدم المعرفة وندرة المصادر المنظمة لهذا الشي ، لذلك ماك تووك سيصبح الخيار الأول العربي في هذا الجانب .

في النهاية ، نحن نرحب جداً بأي مقترحات أو ملاحظات مفيدة تقدم لنا لذلك نرجوا التواصل معنا من خلال ( إتصل بنا ) وسنحاول قدر الإمكان الرد على كل رسالة تصلنا فنحن بكم وإليكم .

فريق العمل في ماك تووك ,,

Tweet

(معلومات الكاتب)

A little learning is a dangerous thing
  1. Shadi قال:

    كل التوفيق لكم في خدمة محبي نظام الماك .. فعلا العالم العربي بحاجة إلى مواقع شبيه تخدم المستخدم العربي وتفيد وتستفيد منه .. امر جميل جدا

    والتوفيق دوما حليفكم

  2. Faisal قال:

    Wish you “Mactook” all the best.

  3. Moody Zain قال:

    بالتوفييق ي رب ^^

    ومممتآبع بقققوآ ان ششاء الله ^^

  4. lwsail قال:

    انني سعيد جداً بهذا الموقع الرائع والى الامام .

  5. خالد الرشيدي قال:

    الى الامام والله يوفقم

أضف رداً

الرجاء التفضل بتسجيل الدخول حتى تتمكن من التعقيب.