وفاة ستيف جوبز Steve Jobs

: الكاتب أخرى () - 06/10/2011 - (0) المشاركات

أعلن بشكل رسمي في موقع Apple عن موت ستيف جوبز ” Steve Jobs ” المدير التنفيذي لشركة أبل واللذي قام بتأسيسها , ومن الأشخاص اللذي كافحوا حتى وصلت الشركة إلي ما وصلت إليه من نجاحات كبيرة ، إن ستيف جوبز يعتبر مصدر إلهام للكثير حول العالم ، وقصته تستحق أن يتأمل الشخص فيها فهو عاش يتيماً بعد ما تخلى عنه أبويه وعانى من حياة صعبة وقد تبنته عائلة أمريكية ذات دخل محدود حتى إنه لم يستطيع أن يدفع رسوم الدراسة الجامعية فتركها ، ستيف جوبز هذا الرجل اللذي يمتلك المليارات من الدولارات الآن من خلف شركة أبل ، إنسان لا تهمه المظاهر ولسنوات طويلة كان يخرج للناس بزي موحد ولم يخجل من ذلك ! .

- باراك أوباما ” Barack Obama ” قال :

” ستيف جوبز يعتبر واحد من أعظم المبتكرين الأمريكيين ، لديه الجرأة للتفكير بشكل مختلف ، لديه القدرة والإيمان للإعتقاد بأنه سيغير العالم ، وقد كان موهوباً بشكل مميز ليقوم بكل هذا ! لقد قام بإنشاء شركة من أنجح الشركات على كوكب الأرض من كراج بيته ! هو مثال حي لمدى براعة الأمريكيين لأنه إستطاع أن يجعل الحاسبات الشخصية والإنترنت في متناولنا ، هو لم يجعل التقنية فقط تصل إلينا بل جعل منها شي ممتع وبديهي ، وقد حول هذه المواهب اللتي يمتلكها إلى قصة نرويها ، لقد ساهم في جلب الفرح والسرور لملايين الأطفال في العالم ، لقد قال لنا أنه يعيش كل يوم كأنه آخر يوم في حياته ، ولأنه فعل ذلك بحق فقد غير ذلك حياتنا ، لقد غير مفهوم الصناعة وقد قام بإنجاز واحدة من نوادر التاريخ البشري : لقد غير نظرة البشر حول العالم اللي نعيشه ! ”

- بيل قيتس ” Bill Gates ” قال :

” لقد حزنت كثيراً عندما علمت بخبر وفاته ، مليندا وأنا نقدم تعازينا لعائلته وأصدقائه ، ولكل شخص قد لامس شيئاً من أعماله ، تقابلت أنا وستيف قبل ٣٠ عاماً تقريباً ، وقد كنا زملاء ومتنافسين و أصدقاء لأكثر من نصف حياتنا ، العالم قلما يجد شخص يمتلك تأثيراً مثلما كان ستيف يمتلك ، الآثار اللتي تركها سيشعر بها حتى الآجيال القادمة ، لكل الأشخاص اللذين حظيوا بفرصة العمل معه ، كان ذلك شرفاً كبيراً جداً ، سأفتقد ستيف للغاية ”

- مارك زوكربيرج ” Mark Zuckerberg ” مؤسس موقع Facebook قال :

شكراً يا ستيف لكونك كنت معلم و صديق، شكراً لإنك أخرجت وأنتجت لنا ما يمكن أن يغير العالم ، سأفتقدك كثيراً .

- ستيف وزنياك ” Steve Wozniak ” مؤسس أبل ورفيق دربه قال :

في بعض الأحبان الناس يحققون بعض الأهداف في حياتهم ، ستيف جوبز تجاوز كل هدف وضعه لنفسه .

- روبرت مردوخ ” Rupert Murdoch ” صاحب News Corporation ” قال :

ستيف جوبز ببساطة كان أعظم مدير تنفيذي في جيله .

Tweet

(معلومات الكاتب)

Advanced Mac user, Professional Designer, iOS App. Developer, Web Developer, UI Developer

أضف رداً